Breaking Posts

6/trending/recent

Hot Widget

Type Here to Get Search Results !

Ads

LIVE Madinah

 أهلاً وسهلا ، أنت تشاهد حاليًا بثًا مباشرًا من المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة يذاع عبر قناة السنة النبوية السعودية. هذه القناة موجودة هنا لتسهيل مشاهدة المسلمين للمسجد النبوي المباشر على مدار 24 ساعة كل يوم. نأمل أن يعالج الشوق إلى الأرض المقدسة. آمين

يعد المسجد النبوي من أهم مساجد المسلمين بعد المسجد الحرام. يقع المسجد النبوي في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. المسجد النبوي هو أيضًا ثاني أكبر مسجد في العالم ، بعد المسجد الحرام في مكة المكرمة.

ذكر النبي محمد صلى الله عليه وسلم فضيلة المسجد النبوي في قوله: لاَةٌ مَسْجِدِى لُ لْفِ لاَةٍ ا اهُ لاَّ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ لاَةٌ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ اَة لائِه ألف صلاة. الصلاة في المسجد الحرام أهم من مائة ألف صلاة في المساجد الأخرى “. رواه أحمد 3: 343 وابن ماجه رقم 1406.

المسجد النبوي هو ثاني مسجد بناه الرسول صلى الله عليه وسلم بعد مسجد قباء الذي تأسس في رحلة الهجرة من مكة إلى المدينة المنورة. تم بناء المسجد النبوي منذ اللحظات الأولى لوصول النبي إلى المدينة المنورة. حتى النبي ساعد في بناء المسجد النبوي بيديه مع أصحاب رضوان الله عليهيم جميعان.

Baca Juga

Post a Comment

0 Comments
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

Below Post Ad

Mari bergabung bersama WA Grup dan Channel Telegram Lensaislam.com, Klik : WA Grup & Telegram Channel

Copyright © 2023 - Lensaislam.com | All Right Reserved